حضر «فرقان محمد»، عضو مجلس إدارة «شبكة الخريجين المسلمين» بجامعة لويولا في شيكاغو (LUC-AMAN)، فعاليات «عطلة نهاية الأسبوع للخريجين» التي نظمتها الجامعة. ومن بين الموضوعات التي تمت مناقشتها، اجتمعت المجموعة مع «عمر مظفر»، القس المسؤول عن الشؤون الدينية في الجامعة، لمناقشة الأجواء الحالية في الحرم الجامعي، واحتياجات الجالية المسلمة في الحرم الجامعي، وكيف يمكن للخريجين المشاركة في تقديم المزيد من الدعم للطلاب. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات (بما في ذلك صورة لمؤسسنا مع عمر وباسيت حسين، وهو عضو آخر في مجلس الإدارة) على حساب لويولا على إنستغرامهنا
